منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > 5 خدعة ليعلمك كيفية اختيار أقفال الباب الذكية!
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

5 خدعة ليعلمك كيفية اختيار أقفال الباب الذكية!

برويو التكنولوجيا برويو التكنولوجيا 2017-07-20 12:16:41
في السنوات الأخيرة، قفل الباب ذكي (تخصيص الطباعة إيك شركة بطاقة) حار جدا، إذا كنت ترغب في اللحاق بركب اتجاه المنزل قفل ذكي بوابة. ثم، كيف يجب أن أختار؟

1، يجب علينا أولا أن نفهم ما هو القفل الذكي

قفل بصمات الأصابع، قفل الحث، قفل الشفرات ...... أيا من هذه هي الأقفال الذكية. يتحدث برودلي، ما يسميه حقا "قفل الذكية" هي التطبيقات، مثل جميع العمليات تحتاج فقط لفتح الهاتف، التطبيق مفتاح للحصول، بمعنى، كنت على السحابة لحل القفل (واي فاي وقت الحضور الموزع) الباب.


2، يجب أن تكون قيمة يان عالية، لا يمكن سحب درجة منخفضة

أقفال ذكية (شركة بطاقة إيك تماس ) في المنزل، مثل النوافذ أو الأبواب، لذلك سترى لهم في كثير من الأحيان. تماما مثل شراء حقيبة وشراء الأحذية، يجب ارتداء الحجاب مع اللباس كله. أنها لا تبدو سيئة. شراء قفل الباب هو نفسه، على عكس الباب التقليدي لشراء التصميم المباشر فوق قفل الميكانيكية، والآن الوضع هو أن الباب لديه، وأقفال الذكية يجب شراء مباراة مع الباب.

3، والمعايير الأمنية، والحرس ضد اللص، ولكن أيضا ضد المتسللين

لأن اللص هو جيد في اختيار قفل ذكي في غرض كبير هو منع اللصوص. اللص لا يمكن أن تحصل في الآن ...... وكانت النتيجة اختراق وسهولة رفع السرية عنها ...... لذلك، يجب أن تكون منصة القفل الذكي آمنة، وليس فقط عملية مكافحة اللص، يجب علينا أن نفعل سيئة للغاية في التكنولوجيا، مثل تلك التي تستخدم معايير التشفير وفك التشفير العسكرية.


4، وليس فقط السعي للاستخبارات، وظيفة يجب أن تكون إنسانية

اختيار قفل ذكي، يجب أن تحاول عدد قليل، لمعرفة ما إذا كان قد ذهب البرنامج من خلال. على سبيل المثال، طفل في المنزل تأمين بطريق الخطأ الباب لا يمكن أن يخرج. لذلك القفل الذكي تشتري يجب أن تستخدم من قبل جميع أفراد الأسرة.

5 قابلة للتكيف وإشارة خالية من التدخل البيئي

مرحبا، فإنه ليس من السهل تثبيت القفل الذكي، والنتيجة هي أن الناس لا يمكن أن تتلقى إشارة على الإطلاق، وذلك قبل الشراء، تأكد من إشارة من هذا القفل مستقرة. على سبيل المثال، في الأبواب الخشبية، والأبواب الفولاذ المقاوم للصدأ، والأبواب الفولاذية، كل محاولة مرة أخرى، وإسقاط بشكل صحيح!