منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > لم يكن لديك للخروج مع المفتاح، الباب الذكية شعبية تدريجيا في الحياة العادية
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

لم يكن لديك للخروج مع المفتاح، الباب الذكية شعبية تدريجيا في الحياة العادية

برويو التكنولوجيا برويو التكنولوجيا 2017-10-19 14:07:10
أقفال الأبواب الذكية (تخصيص الطباعة إيك شركة بطاقة)، ربما قبل عشر سنوات لديها بالفعل. ولكن تم استخدامها فقط في بعض التطبيقات السكنية الراقية. مع تطور التكنولوجيا، وتكلفة انخفاض كبير، ولكن أيضا واحدا تلو الآخر في المنزل العادي.


المنزل تثبيت أقفال الأبواب الذكية (رف بطاقة الهوية إيك بطاقة بالجملة الصين)، المنزل مجرد الضغط الإصبع، فتح المنزل، وتجلب لنا الراحة والراحة وقد أحب من قبل الجميع. استخدام الأقفال الذكية هو أكثر أمنا، وأكثر ملاءمة ومريحة من استخدام الأقفال الميكانيكية.

وظيفة، والفرق بين عدد قليل، وفتح بصمات الأصابع، وفتح كلمة السر، فتح بطاقة إيك، وفتح مفتاح التقليدي، أصبحت معيارا. ولكن الآن عصر المنزل الذكي، وقد تم تجهيز المزيد والمزيد من الأقفال الذكية مع الهاتف المحمول وظيفة شبكة أب، لتسهيل السيطرة على أقفال الباب حريصة، ولكن أيضا من خلال التحكم أب المنزل الذكي العام، وأقفال الأبواب الذكية.


وبالإضافة إلى ذلك، لتذكيرك الأصدقاء، مع قفل الباب الذكية (وقت الحضور نظام الصين)، تأكد من مفاتيح ميكانيكية، المخزنة في منزلك بالقرب من موقع موثوق بها للتحضير لحالات الطوارئ. أي المعدات الإلكترونية، ومن ثم يمكن الاعتماد عليها، وهناك دائما إمكانية الفشل. في حالة بصمة قفل الباب الذكية كلها، كلمة السر، بطاقة إيك لفتح الباب، غير صالحة. على الأقل، لديك واحدة من الطريقة الأكثر تقليدية: تأخذ المفتاح لفتح الباب، على الأقل لا تتلف القفل. لذلك لا يكون دعم المفتاح، في المنزل. يمكنك وضع المكتب، يمكنك أيضا وضع والديهم المنزل، وهناك وسيلة جيدة: على سيارة مفتوحة خاصة بهم.