منزل، بيت > أخبار > News > الأبواب الذكية أصبحت شعبية متزايدة أو المنزل الذكي مدخل جديد
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

الأبواب الذكية أصبحت شعبية متزايدة أو المنزل الذكي مدخل جديد

برويو التكنولوجيا برويو التكنولوجيا 2017-06-27 09:40:14
  ووفقا لأحدث تقرير صادر عن شركة الأبحاث ريزارتشاندماركيتس، فإن سوق المعدات المنزلية الذكية والخدمات العالمية تنمو بمعدل سنوي قدره 8٪ -10٪، وسوف تصل إلى السوق 68 مليار $ بحلول عام 2018. من بينها، المنزل الذكي المحلي وحجم السوق المحتملة من حوالي 5.8 تريليون يوان. يمكنك أن ترى صناعة المنزل الذكي أو لديها إمكانيات كبيرة ليتم تطويرها. ومع ذلك، فإن المنزل الذكي المحلي الحالي لا يزال في المرحلة الابتدائية للتنمية، لا يمكن أن تكون شعبية. ومع ذلك، فئة صغيرة تحت المنزل الذكي - المنتجات الأمنية الذكية خطوة خطوة لفتح السوق الاستهلاكية، وتغيير في المنزل الذكي صورة الباردة من أي وقت مضى، بدأ الكثير من الناس للاستمتاع راحة الحياة الذكية. 
  PROYU، فندق أقفال الموردين الصين، وتوفير أقفال ذكية المعلقة.
  منتجات المنزل الذكي لا يمكن أن تكون واسعة في حياة الناس في العمق، وهناك العديد من الأسباب. واحد هو الكثير من منتجات المنزل الذكي هو "الزائفة الذكية"، فقط لتحقيق التواصل، وليس قطع في ألم المستهلكين، ثانيا، استخدام عتبة أعلى، ومتوسط ​​الشباب هم أكثر عرضة لقبول المنتجات الذكية، وبالنسبة لكبار السن، ميزات إضافية هي أكثر من عبئا، مرة أخرى، العديد من المنتجات الذكية تستخدم التردد المنخفض، والتكلفة ليست عالية. قفل بصمة الذكية هو مختلف، كما سيتم استخدام الوصول اليومي للأشياء، فمن جميع أفراد الأسرة لاستخدام أعلى تردد من المنتجات المنزلية. مختلفة من قفل الميكانيكية التقليدية، فمن الضروري الخروج من هذه العادة من الاضطرار إلى الخروج مع المفتاح، بحيث فتح الباب في مثل بصمات الأصابع لفتح اي فون كشيء مناسب، والناس فهم حقا الراحة من حياة ذكية. 
  اختر برويو، الأمن عالية مصنع قفل المغناطيسي، اختر السلامة. 
  قفل الباب الذكية هو اتجاه الحياة الذكية، من خلال إدارة مركزية الشبكة، وتبسيط العملية، يمكن أن يعزز كثيرا من تجربة المستخدم. بصمات فريدة من نوعها تجعل من الممكن استبدال المفتاح، ذكي مصنعي قفل الباب التي مثالية قفل بصمات الأصابع الذكية للتعامل مع كبار السن والأطفال والأصابع الجافة وبصمات الأصابع الضحلة والأصابع القذرة، بصمات الأصابع الغبار الرأس، وما يمكن أن يكون تحديد السرعة، عملية بسيطة. إذا كان عمال المكاتب، ولكن أيضا في تركيب الهاتف المحمول دعم أب، في أي وقت لرؤية وصول الأسرة لمنع كبار السن ننسى باب القفل، والأطفال لا تذهب المنزل متعة إذا قمت بتثبيت قفل بصمات الأصابع الذكية، ثم لا تضطر إلى تغيير عدد من المستأجرين لقفل اسطوانة، وتحتاج فقط إلى إضافة معلومات بصمات الأصابع على النظام يمكن أن يكون، مرة واحدة وإلى الأبد.
  إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يرجى النقر فندق قفل الموردين الصين.