منزل، بيت > أخبار > صناعة ديناميكية > ما فوائد يجلب الحياة إلى مدخل الباب الذكي إلى المنزل الذكي
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

ما فوائد يجلب الحياة إلى مدخل الباب الذكي إلى المنزل الذكي

برويو التكنولوجيا برويو التكنولوجيا 2018-01-02 13:00:27
مع ظهور عصر المنزل الذكي، وقد تم استبدال المعدات المنزلية التقليدية تدريجيا من قبل منتجات المنزل الذكي، على سبيل المثال، قفل الباب ذكي. قفل ذكي هو نوع من القفل الذي هو أكثر ذكاء في جوانب تعريف المستخدم والأمن والإدارة. تطبيق أقفال ذكية يمكن أن يحقق راحة كبيرة لحياة الناس. حتى لو كانوا لا تستخدم بطاقات، فإنها يمكن أن تفتح الأبواب، وحتى الآن المزيد والمزيد من الأسر تبدأ في اختيار أقفال ذكية لحماية سلامة الأسرة. برويو يخبرك فوائد تثبيت قفل ذكي؟ (أوف رفيد قارئ وحدة السعر)



1 - الأمن:
القفل الذكي لديه ضمان مهارة براءات الاختراع، ويضاف زر مقبض السلامة إلى إعداد مقبض داخلي، لذلك نحن بحاجة إلى الضغط على زر مقبض السلامة ولف الباب مقبض مفتوحة.

2. الراحة:
قفل ذكي لديه وظيفة صوت موجه، ويمكن فتح خطابها المشترك دفع وظيفة، بحيث يمكن للمستخدم العمل بشكل أكثر إيجازا ومفهومة، حتى كبار السن والأطفال يمكن استخدامه بسهولة. (رفيد نظام مراقبة الدخول)

3. الأمن:
قفل ذكي يختلف عن أول طريقة مفتوحة للمسح الضوئي، وطريقة المسح الضوئي هو بسيط جدا، من أعلى إلى أسفل فوق الأصابع على مسح المسح يمكن، من دون الإصبع على المسح الضوئي، وطريقة المسح الضوئي لخفض بصمات الأصابع المتبقية، يقلل كثيرا من بصمات الأصابع يمكن نسخها، يمكن أن تضمن بشكل فعال الحصري. ضمان سلامة.

4. التفاعل:
وقد تم تجهيز القفل الذكي مع معالج جزءا لا يتجزأ من ورصد ذكي، ويمكن أن تتفاعل مع المستأجرين في أي وقت. ويمكن أن يبلغ زوار اليوم طوعا.

لمزيد من المعلومات، يرجى النقر قفل كهربائي الموردين الصين.