منزل، بيت > أخبار > صناعة ديناميكية > أي نوع من المواد وأقفال فندق تتفاعل هي؟
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

أي نوع من المواد وأقفال فندق تتفاعل هي؟

2016-12-12 17:34:21
أي نوع من المواد وأقفال فندق تتفاعل هي؟

أقفال فندق تتفاعل يمكن أن يتم من قبل الكثير من المواد، وهنا ندرج بعض ومزاياها بالنسبة لك:

1: تستخدم على نطاق واسع هو سبائك الزنك وقوتها والقدرة المضادة للصدأ لإرسال أكثر من ذلك، ولكن ميزته هو سهل لجعل أنماط معقدة من الأجزاء، خصوصا الصب الضغط. المزيد من الأنماط المعقدة التي شهدتها السوق القفل من المرجح جدا أن تفعل سبائك الزنك، وينبغي أن المستهلكين تحدد بعناية. بولار. لماذا لا نحاول واحد

 2 والنحاس والمواد المستخدمة على نطاق واسع قفل، الخواص الميكانيكية، ومقاومة التآكل وأداء معالجة جيدة، والألوان الزاهية، والتعامل مع النحاس خاصة مزورة وقطع الديكور الأخرى للقفل، وتشكيل السطح، والكثافة، ولا الثغور، والتراخوما. على حد سواء صلبة ومقاومة للصدأ، ويمكن استخدامها لمطلي 24K الذهب أو الذهب وغيره من ضروب المعاملة السطح، يبدو رائعة ونبيلة وكريمة، لإضافة الكثير من الألوان لبيوت الناس. اختيار جيد عن أقفال فندق تتفاعل.

 3، الفولاذ المقاوم للصدأ أقفال فندق تتفاعل، وخاصة بالنسبة للمواد السطح، والمزيد والمزيد من الضوء. قوتها، ومقاومة التآكل، اللون دون تغيير. ومع ذلك، هناك مجموعة متنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويمكن تقسيمها إلى الفريت والأوستينيت. الفولاذ المقاوم للصدأ حديدي مغناطيسي، المعروف باسم الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ، وقتا طويلا، فإن البيئة لا الصدأ جيدا، إلا الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي لن الصدأ، وطريقة تحديد بسيط جدا، يمكنك استخدام المغناطيس التعرف عليها.

 4، والحديد والصلب وقوة أفضل وأقل تكلفة، ولكن من السهل للصدأ، والبنية الداخلية العامة للمواد قفل تستخدم، وليس لقطع الديكور الخارجي. لا تصلح لسطح قفل، وسهلة للتسوس وoxgendized.  لا sutible لتأمين الفندق وتتفاعل.

 5، والألمنيوم أو سبائك الألومنيوم، لا ينصح العاديين سبائك الألومنيوم (باستثناء لصناعات الطيران) ناعمة وخفيفة، والقوة المادية من النهاية، ولكن من السهل على تشكيل المعالجة.