منزل، بيت > أخبار > صناعة ديناميكية > ما تحتاج إلى \"معرفته عند التسوق\" \"الحصول على بطاقات مفتاح الفندق\&
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

ما تحتاج إلى \"معرفته عند التسوق\" \"الحصول على بطاقات مفتاح الفندق\&

تكنولوجيا برويو تكنولوجيا برويو 2017-03-30 19:48:16
   عند التسوق في جميع أنحاء لبطاقات الفندق الرئيسية من مورد جهة خارجية، وهناك بضعة أشياء نضع في اعتبارنا. عندما يتعلق الأمر إلى الشريط المغناطيسي البطاقات الرئيسية، من المهم أن نعرف ما إذا كانت شرائط مغناطيسية على البطاقات الرئيسية الحالية هي ارتفاع الإكراه (هايكو) أو الإكراه منخفضة (لوكو). وهذا يضمن أن لديك بطاقة مفتاح التشفير بنجاح نقل البيانات قفل للبطاقات الخاصة بك. إذا كنت غير متأكد من ذلك، يمكنك أما الحصول على هذه المعلومات من جهاز مصنع قفل keycard فندق عالية الأمان، أو إرسال البطاقات الخاصة بك في المورد بطاقة المفتاح لفحصها.
   لبطاقات RFID الرئيسية، ومن المهم أن تعرف نوع رقاقة RFID المضمنة في البطاقة. في حين أن هذه المعلومات يمكن أما وجدت في وثائق التأمين الخاصة بك أو التي تم الحصول عليها من الخاص بك الفولاذ المقاوم للصدأ فندق keycard قفل مصنع، فإنه يمكن اكتشافها أيضا بالحصول على عينات بطاقة RFID من مورد رئيسي تتفاعل مؤهلين.

   وهناك الكثير من الخيارات عند اختيار نظام القفل أو إدارة باب فندق. ومع ذلك، تحديد حق الوصول الإصبع مفتاح التحكم قفل مغناطيسي الشركة المصنعة عملية مؤلمة، استناداً إلى نوعية البطاقة والسعر واستثنائية لخدمة العملاء.