منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > برويو قفل الذكية يمكن أن تلبي احتياجات الجمهور
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

برويو قفل الذكية يمكن أن تلبي احتياجات الجمهور

برويو التكنولوجيا برويو التكنولوجيا 2017-05-26 09:26:21
  في مجتمع اليوم، والعلوم والتكنولوجيا هي جوهر، والذكاء هو الاتجاه، المنزل ذكي ومريحة هو التيار الرئيسي للحياة. واحدة من الأقفال الذكية باعتبارها واحدة من الممثل، فقد آمنة، وميزات مريحة، يمكن أن تلبي بشكل فعال احتياجات الجمهور. 
  بالمقارنة مع الأقفال الميكانيكية التقليدية، الأقفال الذكية هي أكثر أمانا وأكثر ملاءمة. مثل برويو أقفال الأبواب الذكية، يمكنك أيضا دمج كلمات السر هيبوكريتيكال، إنذار ضد السرقة، المنزل الذكي وغيرها من المهام، ومكافحة سرقة تلعب حماية متعددة. على سبيل المثال، اللصوص في استخدام بصمات الأصابع كاذبة لا يمكن فتح الباب، وتريد أن اقتحام الباب، وقفل الذكية يمكن أن تبدأ تلقائيا وظيفة إنذار مضاد للسرقة، وإخطار المالك أو أمن المجتمع. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا وربط المنزل الذكي، عندما اللص الزحف من النافذة سيتم لمسها مع شبكة قفل الذكية من المعدات المنزلية الذكية، مما أدى إلى ناقوس الخطر. 
  جيل جديد من الشباب تولي اهتماما لتحقيق الذات، والسعي لتحقيق الذات الفردية فريدة من نوعها. للشباب، والخروج لحمل سلسلة من مفاتيح فوضوي الثقيلة مجاني لتجنب الأشياء، وظهور الأقفال الذكية هي إنقاذهم. لا السحب الرئيسي، فإنها يمكن أن يتمتع الحزب واللعب والتسوق، وبعد يوم من التعب، لم يكن لديك حقيبة كبيرة في الباب ولكن أيضا التسرع في الاندفاع للعثور على المفتاح. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لبعض نظام إدارة قفل ذكي يكون أول مرة للمستخدم لحل مشكلة إدارة شؤون الموظفين.