منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > برويو قفل بصمات الأصابع هو الأكثر ولاء حارس أمن الأسرة
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

برويو قفل بصمات الأصابع هو الأكثر ولاء حارس أمن الأسرة

برويو التكنولوجيا برويو التكنولوجيا 2017-06-13 10:32:27
  للأسرة، واختيار البيئة المعيشية هو بلا شك سهولة عملية للخريطة، وبالتالي، لضمان السلامة هو الجانب الأكثر أهمية. على الرغم من أن قفل بصمات الأصابع، على الرغم من أن في منزل وإن لم يكن متواضعا، لكنه يلعب دورا حيويا، فإنه قدم الأكثر تقدما التكنولوجيا المضادة للسرقة، ويمكن حماية البيئة المعيشية آمنة، هل لديك الأكثر ولاء حارس أمن الأسرة. PROYU، شنتشن الصانع قفل المغناطيسي، وتوفير أقفال ذكية المعلقة. 
  يستخدم قفل بصمات الأصابع حاليا قفل البيولوجية واسعة نسبيا، وبصمات الأصابع من التفرد وعدم التكرار يحدد قفل بصمات الأصابع هو حاليا الأكثر أمانا في جميع الأقفال قفل الأنواع.
  قفل بصمات الأصابع تستخدم تقنية التعرف على بصمات الأصابع، هي عبارة عن مجموعة من تكنولوجيا الاستشعار، والتكنولوجيا الحيوية، ومعالجة الصور الرقمية، ومطابقة النمط، والتكنولوجيا الإلكترونية في واحدة من التكنولوجيا الفائقة. بصمات الأصابع من التفرد والاستقرار والتعرف على نضج التكنولوجيا، وموثوقية التعرف على بصمات الأصابع تدريجيا يفضلها المجتمع، في حين أن بصمات الأصابع من مريحة، طريقة واحدة من المقارنة ومقارنة من N، يمكن أن يكون أفضل تحقيق عمليات الرصد والرصد، وتطوير تكنولوجيا الكمبيوتر وظهور ذاكرة ذات قدرة كبيرة ورقائق المعالجة، ولكن أيضا يجعل موثوقية نظام التعرف على بصمات الأصابع قد تحسنت كثيرا. PROYU، الجملة فندق نظام قفل الباب، حياتك الخالق الحياة.
  و، في الحياة، وسوف تظهر حتما أن ننسى لإخراج المفتاح، يتم فقدان المفتاح، والأصدقاء لمنزلك لزيارة لا أحد في المنزل، وما إلى ذلك، ولكن إذا قمت بتثبيت قفل بصمات الأصابع يتم حل هذه المشاكل، وبالتالي فإن قفل بصمات الأصابع المزيد والمزيد من الاستهلاك ترحيب.
  ولذلك، فإن الراحة والأمن من قفل بصمات الأصابع هو واضح للجميع، وصعود المنتج يجب أن يكون فريدة من نوعها، قفل بصمة بعد 10 عاما من التنمية، إلى الآن أكثر وأكثر من قبل الاعتراف المستهلك من بصمات الأصابع، وبطبيعة الحال، فإنه يمكن لا استبدال ميزة.
   إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يرجى النقر بطاقة الذكية قفل فندق المزود.