منزل، بيت > أخبار > صناعة ديناميكية > كم هو قفل الباب الذكي؟
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

كم هو قفل الباب الذكي؟

برويو التكنولوجيا برويو التكنولوجيا 2017-06-02 10:07:24
  كم هو قفل الباب الذكي؟ وكانت هذه المشكلة دائما الناس في اختيار أو شراء الأقفال الذكية، باستثناء مشاكل الجودة، ومعظم الناس الالتفات إلى المشكلة. برويو، فعالة من حيث التكلفة التحكم في الوصول مصنع القفل المغناطيسي.
  بشكل عام، سعر قفل الباب الذكي يتراوح من مئات، الآلاف، أو حتى عشرات الآلاف من الدولارات. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى الطلب مختلفة على الأقفال الذكية، والثمن يعتمد أساسا على الجوانب التالية.  
بناء 
  القفل الذكي هو منتج الكتروني التكنولوجيا الفائقة، بل هو توليفة معقدة. المكونات الرئيسية هي الأجهزة والبرمجيات. يتكون الجهاز من أجزاء كثيرة، بما في ذلك القفل الخارجي ومجلس الدائرة الداخلية. على النقيض من ذلك، فإن هيكل قفل الميكانيكية التقليدية هو أبسط من ذلك بكثير، وقفل الميكانيكية ليس لديها عنصر البرمجيات الإلكترونية. لذلك محكوم على هذا القفل ذكي تكاليف التصنيع أعلى بكثير من قفل الميكانيكية، والثمن هو بطبيعة الحال أكثر تكلفة بكثير.
مواد
  في ظل الظروف العادية، وبعض اختيار إنتاج ذات جودة عالية من المواد الخام لإنتاج أقفال ذكية، بسبب تكاليفها المادية سوف تزيد تقريبا، وبالتالي فإن سعر المنتجات نسبيا، سيكون أعلى. اختيار برويو، عالية الجودة وقت الحضور نظام الصين.
وظيفة
  وبالمقارنة مع قفل الميكانيكية التقليدية، وظيفة قفل ذكي هو أكثر من ذلك. لذلك، بالمقارنة مع بعض الأقفال الذكية مع العديد من الوظائف، فإن سعر المنتج تكون مرتفعة نسبيا بسبب تعقيد عملية التصنيع.
  إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يرجى النقر قوانغدونغ آلة الحضور بالجملة.