منزل، بيت > أخبار > صناعة ديناميكية > ما هو نظام إدارة قفل الباب الذكي؟
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

ما هو نظام إدارة قفل الباب الذكي؟

برويو التكنولوجيا برويو التكنولوجيا 2017-06-02 10:49:04
  في الوقت الحاضر، أصبحت المخابرات اتجاها في المستقبل، لذلك، في المنزل الذكي تحت الموجة، وقفل الباب الذكية يمكن أن يقال أن تأتي حيز الوجود، وكان استخدام الأسرة أيضا أكثر وأكثر اتساعا. ومع ذلك، فإن استخدام الأقفال الذكية في هذه العملية، وسوف تنطوي حتما على نظام الإدارة.

  فما هو نظام إدارة قفل الباب الذكي؟ (PROYU، قفل الباب بدون مفتاح الصين، وتوفير جودة عالية قفل الباب الذكي.)
ذكي نظام إدارة قفل الباب، وكما يوحي اسم يستخدم في نظام إدارة قفل الباب الذكية، هو مستوى الأمان أعلى المنتجات الأمنية. ويمكن أساسا من خلال استخدام تكنولوجيا الكمبيوتر، والتكنولوجيا الالكترونية، والآلات الدقيقة تكنولوجيا التصنيع والتكنولوجيا الدقة الكهرومغناطيسية والتكنولوجيا البطاقة الذكية لتحقيق الوصول إلى تحديد حامل البطاقة الغرفة، والسيطرة على ما إذا كان الباب الميكانيكية مفتوحة. برويو، A بطاقة الذكية قفل فندق المزود.
مبدأ العمل
ذكي نظام إدارة قفل الباب يمكن تحديدها وفقا لبطاقة إذن بطاقة معلومات الموظفين بطاقة، إذا كان هناك بطاقة غير قانونية أو اضطر بها، ثم قفل الباب سوف صوت وضوء الإنذار وسجل، وبطاقة شرعية قادرة على فتح الباب و فتح سجل القفل. وعلاوة على ذلك، يمكن تحميل جميع سجلاتها إلى قاعدة البيانات المركزية ومن خلال الاستعلام التقرير.
مكونات النظام
  ذكي نظام إدارة قفل الباب أساسا من قبل إدارة محطات العمل، والبرمجيات قفل الباب نظام إدارة ومصدري البطاقات، البطاقات الذكية، وأقفال باب البطاقة الذكية، وآلات نقاط البيع المحمولة، وبطاقات الإدارة، ومعدات الخدمة الذاتية بوس (اختياري)، قفل الباب برنامج الاتصالات بوس (اختياري) التكوين. 
مزايا النظام
  نظام إدارة قفل الباب الذكي يدير أقفال الأبواب من كل غرفة من خلال برنامج إدارة قفل الباب. ولها مستويات مختلفة من السلطة لإدارة السلطة، وقفل في الحواسيب الصغيرة، من خلال تحديد شرعية ومستوى البطاقة، وجعل العلاج المناسب، في أي وقت للتحقق من قفل الباب مفتوحا. تحسين فعالية إدارة وظيفة قفل الباب، وتعزيز السلامة والموثوقية، وتحسين مستوى المباني الذكية.
  إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يرجى النقر رف بطاقة الهوية فندق كيكارد قفل المصنع.