منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > مقارنة مع قفل كلمة السر أقفال الأبواب الذكية يمكن أن تجلب ما تجربة فريدة من نوعها؟
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

مقارنة مع قفل كلمة السر أقفال الأبواب الذكية يمكن أن تجلب ما تجربة فريدة من نوعها؟

برويو التكنولوجيا برويو التكنولوجيا 2017-11-02 15:48:17
مع التحسين المستمر لمستويات المعيشة والتكنولوجيا أكثر وأكثر تطورا، ونحن مطالبين على نحو متزايد مؤشر السلامة للقفل (قوانغتشو إيك بطاقة الشركة)، والناس تطورت ببطء من الترباس الباب القديم في قفل كلمة المرور الحالي بصمات الأصابع، وقفل التعرف على الوجه. ليس هناك شك في أن ظهور هذه الأقفال جلبت الراحة لحياتنا. في الآونة الأخيرة، الباب الذكي مع الإنترنت عبر الهاتف النقال، والهواتف الذكية وغيرها من التكنولوجيات، شعبية المنتج، ولكن أيضا في موجة من الذكاء جاءت إلى حيز الوجود في سوق القفل تكثيف. ثم جيل جديد من الأقفال الذكية وبصمات الأصابع، وقفل التعرف على الوجه حيث الفرق بين:


مقارنة مع قفل كلمة السر أقفال الأبواب الذكية يمكن أن تجلب ما تجربة فريدة من نوعها؟
بغض النظر عن متى وأين يمكن بسهولة فتح قفل الباب
والفرق التالي بين جيل جديد من أقفال الأبواب الذكية (فندق أقفال الموردين الصين) والأقفال الذكية التقليدية هو أنه يسهل تنفيذ قفل الباب عن بعد. سواء كنت لا في المنزل، بغض النظر عن المكان الذي قفل يمكن أن تكون آمنة لفتح. هذا هو قفل بصمات الأصابع التقليدية، قفل كلمة السر، لا يمكن أن يتحقق قفل الاستشعار.


تعتقد أنك تعتقد، مريحة وسريعة
جيل جديد من الأقفال الذكية وقفل بصمات الأصابع التقليدية (بصمة وقت الحضور الموزع)، قفل كلمة السر، وقفل قناع هو أكبر الفرق بين وظيفة مكافحة سرقة قفل، ولكن أيضا زيادة وظائف إدارة ذكية. لديك الكثير من الأصلي لا يمكن أن يتحقق إدارة يمكن تسليمها إلى القفل الذكي لإكمال: بيع المنزل، لم يكن لديك للذهاب إلى مكان الحادث، وقدم استخدام لمرة واحدة من مفتاح سحابة إلى وسيط ، الأشياء أشياء مفتوحة من السهل حلها. تأجير منزل، طالما أن مجموعة من الموعد النهائي للسحابة لإيجار الشعب، فإن الباب لا تفتح الباب، والإيجار المدفوع، وإعادة إصدار المفتاح، لا استئجار الإيجار.