منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > قفل فندق الذكية هو أفضل من القفل العادي؟
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

قفل فندق الذكية هو أفضل من القفل العادي؟

برويو التكنولوجيا برويو التكنولوجيا 2017-11-03 16:38:13
أقفال الفندق هي عموما المنتجات الذكية، بالمقارنة مع غيرها من المنتجات أقفال المنزل التقليدية أكثر ملاءمة للاستخدام، وانت تعرف ما مزايا القفل في نهاية ميزات فندق الذكية؟ لا تقلق، والنظر في الإجابات التالية بالنسبة لك!    


فندق سمارت لديه مزايا: قفل
1، صارمة المهلة وظيفة: قفل على مدار الساعة، من خلال الإعداد وقت صارم، عندما ينتهي السكن الضيف، فشل البطاقة الحقيقية التلقائي، تجنب بشكل فعال ضيف الإيجار المتأخرات الظاهرة؛

2، بطاقة رئيسية متعددة المستويات، محددة جيدا: يمكن اقامة الخاصة بهم بطاقة الحظر التام، بطاقة، بطاقة، بطاقة، الكلمة الضيوف بطاقة التنظيف وفقا لاحتياجات إدارة الفندق، ولكن قواعد استخدام البطاقة ليست هي نفسها، ولكن فقط بطاقة العميل والاستخدام الرئيسي لبطاقة الفندق لاستخدامها في نفس الوقت، والفندق لاستخدام البطاقة لتصبح نافذة المفعول، لأن العملاء استخدام بطاقاتهم لتصبح نافذة المفعول.

3، لا تخل وظيفة، صورة أكثر ودية للفندق:

عندما يدخل الضيف غرفة الضيوف، يتم تأمين الباب، وما يصاحب ذلك لا يمكن فتح الباب لإزعاج (باستثناء حالة الطوارئ باستخدام بطاقة الطوارئ).


4، مفتاح بطاقة، مفتاح بطاقة إنهاء مرنة:
بعد فقدان بطاقة المفتاح، بعد إعداد نظام إدارة مكتب الاستقبال، بطاقة المفتاح المفقودة غير صالحة، ويمكن للضيوف الجلوس والاسترخاء.

5، مفتوحة التحقيق وظيفة التحقيق، إضافة الأمن:

قفل الباب مع البيانات "الصندوق الأسود"، يمكنك تسجيل تاريخ سجلات قفل الباب (متى وأين "الناس" في الطريقة التي لفتح الباب، وذلك للاستعلام.