منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > قفل الباب الذكية مريحة جدا، كنت تستخدم ذلك؟
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

قفل الباب الذكية مريحة جدا، كنت تستخدم ذلك؟

برويو التكنولوجيا برويو التكنولوجيا 2017-10-28 22:01:36
قفل الباب الذكي ما يسمى ذكي، ينعكس بشكل رئيسي في وظيفتها وتشغيل العملية أكثر إنسانية وذكية. وذكية في هذه المرحلة هو أيضا ينعكس بشكل رئيسي في قفل الباب لديه وظيفة الشبكات التي يمكن أن تحقق التحكم عن بعد والرصد عن بعد، مثل من خلال الهاتف يمكن رصد عن بعد الوضع قفل، باب التبديل عن بعد، وما إلى ذلك، ولكن أيضا السماح للذكية قفل اليسار من قبل أمن الإنترنت جلب المخاطر الخفية. مع تطور مفهوم المنزل الذكي، تعريف وظيفة القفل الذكي هو أيضا إثراء باستمرار في القفل الذكي في المستقبل سوف يكون جهاز ذكي مع واجهة مفتوحة، تصبح جزءا من سوق المنازل الذكية، وهناك أنواع أخرى من الأقفال الإلكترونية، مثل كما أقفال التعرف على الوجه الوجه، أقفال الباب الاعتراف التلميذ، أقفال التحكم عن بعد وهلم جرا.


أقفال الأبواب الذكية استخدام مفاتيح غير الميكانيكية باعتبارها ناضجة هوية المستخدم معرف التكنولوجيا، مع الراحة، ومزايا أمنية عالية، في الحكومة والبنوك والمستودعات والمدارس وغيرها من الأماكن العامة لا طائل منه. أقفال الأبواب الذكية يمكن أن تساعد المستخدمين على حل المشاكل اليومية في بعض السيناريوهات التالية:

1، ننسى المفتاح

ننسى المفتاح هو أشياء مزعجة حقا، والأقفال الذكية يمكن السيطرة عليها عن طريق الهاتف، والقضاء على الكثير من المتاعب.

2، الترحيب

الأصدقاء والعائلة لزيارة، لكنها مجرد لا تحصل بعيدا عن الجسم. يمكن أن أقفال الباب الذكية فتح الباب بالنسبة لهم.

3، تلقى التسليم

أحيانا التعبير للوصول إلى تلقاء نفسها ولكن ليس في المنزل، وأحيانا لا يمكن العثور على الناس لجمع. قفل الباب الذكية بعد صاحب إذن مسبق، حتى لو لم يكن أحد في المنزل، لا يؤثر على البريد السريع للعمل بشكل صحيح.