منزل، بيت > أخبار > News > المنزل قفل الباب الذكية لا يمكن فتح الباب للقيام بذلك؟
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

المنزل قفل الباب الذكية لا يمكن فتح الباب للقيام بذلك؟

برويو التكنولوجيا برويو التكنولوجيا 2017-06-21 09:47:51
  مع اتجاه عصر المنزل الذكي، والآن المزيد والمزيد من الأسر هي بداية لاستخدام أقفال الأبواب الذكية والتخلي عن الأقفال الميكانيكية التقليدية. العديد من المستخدمين في شراء الأقفال الذكية المثبتة بعد الاستخدام، يمكنك فتح الباب مباشرة دون بطاقة. في مواجهة هذه الظاهرة، وجعل الأقفال الذكية المحيطة ليست فهم جدا من الجيران تظهر مفاجأة جدا. ثم الباب الذكي المنزل لا يمكن استخدام بطاقة لفتح الباب؟ 
  PROYU، قوانغتشو مصنع قفل المغناطيسي، وتوفير أقفال ذكية المعلقة.
  في الواقع، فإن الباب الذكي لا يمكن فتح بطاقة لا يمكن فتح الباب، وظهور هذه الظاهرة هي أساسا لأن أقفال الأبواب الذكية لديها الكثير من أساليب الاعتراف، والبطاقة هي واحدة فقط منهم. ولذلك، فإن الباب الذكي المنزل لا يمكن فتح الباب مع بطاقة، في الواقع، وذلك أساسا بسبب طرق مختلفة لتحديد الباب الذكي الناجم عن القفل.
  ذكي قفل الباب الاعتراف:
بطاقة ائتمان
  بطاقة، قفل الذكية هو وسيلة أكثر شيوعا لفتح الباب، وهذه البطاقة هي أوراق اعتماد صالحة داخل وخارج الأسرة.
كلمه السر 
  أقفال الأبواب الذكية يمكن استخدام مزيج معين من الأرقام لفتح الباب الذكي. ومع ذلك، يتطلب هذا النهج منتجات قفل الذكية لديها أفضل القدرة المضادة الكراك، وهذا هو، أمن نظام التشفير. 

  اختر برويو، اختر أفضل الجملة فندق نظام قفل الباب.
وجه 
  أقفال الأبواب الذكية عن طريق تخزين معلومات الوجه في رقاقة قفل، وفقا لخصائص المستخدم الفردية للقيام الأمن. في هذه الحالة، عندما كنت في حاجة لفتح الباب، طالما أن وجه عدسة المسح الضوئي المنزل قفل الباب الذكية يمكن فتح تلقائيا.
بصمة 
  يمكن التعرف على أقفال الأبواب الذكية بصمات الأصابع. من خلال رقاقة الكمبيوتر سوف يكون أفراد الأسرة من المعلومات بصمة المخزنة في رقاقة، بحيث طالما أن شاشة تعمل باللمس بأصابعك، وسوف رقاقة الكمبيوتر تتطابق تلقائيا معلومات بصمات الأصابع، مقارنة مع نجاح القفل سيصدر تعليمات.
  إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يرجى النقر عالية الأمن فندق كيكارد قفل المصنع.