منزل، بيت > أخبار > صناعة ديناميكية > هل تعرف ما هو قفل الفندق الأكثر شعبية في الوقت الراهن؟
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

هل تعرف ما هو قفل الفندق الأكثر شعبية في الوقت الراهن؟

2017-11-28 19:42:53
قفل فندق ذكي (نظام قفل الباب الإلكتروني للفنادق ) هو إلى حد بعيد الأكثر شعبية قفل الباب نوع في معظم أقفال فندق الذكية. وقد بدأت معظم الفنادق في استخدام الأقفال، وأيضا تسهيل الإدارة. 

بطاقة قريبة من قفل الباب، ومنطقة بطاقة يمكن أن تكون مقفلة في غضون سنتيمتر واحد إلى ثلاثة سنتيمترات، وأنها مريحة للاستخدام. وينبغي أن يقال أن هذا القفل فندق الذكية (فندق أقفال الموردين الصين ) ليست عالقة، وأنه يتجنب أيضا ارتداء الميكانيكية الناجمة عن قفل البطاقة ومكونات متكررة في بطاقة، وتكلفة الصيانة في وقت لاحق منخفضة. 

أقفال فندق الذكية (فندق قفل الموردين الصين) العملية الأمامية بسرعة أكبر وسهولة. وقد أدركت براءة اختراع تكنولوجيا الكشف التعريفي استهلاك الطاقة منخفضة جدا من قفل الباب. خمسة قفل هيكل اللسان، ومكافحة إدراج، أكثر أمانا. نظام إدارة البطاقة الرئيسية للفئة تعسفا المجموعة يلبي احتياجات إدارة تصنيف الفندق. لديها وظيفة فتح السجل، والتي يمكن حفظ أقرب الفرعية - سجل القفل. واجهة مفتوحة مريحة للتواصل مع برنامج نظام إدارة الفندق. البطاقة الرئيسية لديها وظيفة المحاسبة المستهلك، والتي يمكن تحقيق بطاقة. 

برويو العلوم والتكنولوجيا قفل إلى لا يقهر - لعدد كبير من أقفال الفندق، قفل بصمات الأصابع، المستخدمين قفل ذكي لتوفير قفل مثالي.