منزل، بيت > أخبار > News > كيف وضع غرفة فندق تشغيل واستخدام؟
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

كيف وضع غرفة فندق تشغيل واستخدام؟

بيني وعموم 2016-04-12 16:04:00
وصف الإنتاج:

عملية اند استعمال
1. في الظروف العادية، اضغط على زر "الجرس" الشاشات التي تعمل باللمس لفتح جرس، وسوف تعرف الضيوف هناك زوار عند الباب عندما تسمع رنين حسن الوقع فى الأذن. 

2. الضيوف اضغط على زر "عدم الإزعاج" التبديل، لمس الشاشة "عدم الإزعاج" التوقيع كانت الخلفية مضاءة العرض المطالبات في الهواء الطلق "من فضلك لا يكلف نفسه عناء،" في الوقت الراهن، على زر جرس الباب لا يعمل، و جرس الباب خارج لا يعمل جدار سواء.  

3. الضيوف اضغط على زر "يرجى تنظيف" التبديل، لمس الشاشة "الرجاء مسح" كانت مضاءة الخلفية علامة، وعرض خارج موجه "بحاجة إلى تنظيف"، وعندما غادر الضيوف غرفة لأخذ بطاقة الباب بعيدا، عرض خارج "الرجاء تنظيف" لا تزال مضاءة، بحيث الحاضرين الغرفة يمكن أن تدرك بوضوح الطلب يحتاج إلى أن يكون تنظيف.  

4. عند صاحب الفندق مريح لتلبية الزوار، فإنها يمكن أن تضغط على مفتاح "الرجاء الانتظار"، أو اضغط على "الرجاء الانتظار" زر، وعلامة "الرجاء الانتظار" امض الشاشة التي تعمل باللمس الخلفية، مما يشير إلى أن الضيوف خارج "الرجاء الانتظار لحظة" وفشل زر جرس الباب، وبعد 2 دقيقة، "الرجاء الانتظار،" استعادة الخلفية المظلمة تلقائيا.

وظائف اند ميزات                                                                                                            
1. الصمام الخلفية التي تعمل باللمس تصميم، LED الخلفية التي تعمل باللمس مفتاح تحقيق السيطرة التبديل. النمط التقليدي، واضحة ومفهومة بسهولة، ويمكن للضوء أن تكون موجهة بحيث يمكن للضيوف السيطرة تحت أي من الأضواء، وذلك تمشيا مع الاتجاهات الفنادق الدولية وهو مناسب لتحديد ليلا ..  

2. انها مناسبة لمجموعة واسعة من جرس الباب.
انها مناسبة لجرس الباب الذي يحتاج إلى الزناد خارج العاصمة أو تيار متردد، وينطبق أيضا على حافة، أثار جرس الباب الموسيقى. هناك النطق فريدة من نوعها الجزء الرئيسي، ونوعية الصوت شفافة ومريحة وممتعة.  

3..A خيارات التكوين متنوعة لنظام جرس الباب ذكاء.
وفقا لمتطلبات الفندق، ويمكنك اختيار نظام جرس الباب السلكية، نظام جرس لاسلكي، ويمكن أيضا تثبيت "يرجى الانتظار" لوحة التحكم باللمس في الأماكن المغلقة أو استخدامها "يرجى الانتظار" يضعف معا. 

تركيب لل 4.Easy والصورة operation.The على لوحة يمكن أن يكون DIY من قبلك.