منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > كيفية اختيار قفل ذكي مع الأمن العالي والجودة الفائقة؟
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

كيفية اختيار قفل ذكي مع الأمن العالي والجودة الفائقة؟

برويو التكنولوجيا برويو التكنولوجيا 2017-12-05 18:53:33
سواء كنت مجرد استخدام قفل الذكية أو النظر في الحاجة إلى استبدال القفل الذكي الجديد، وتريد أن تختار قفل ذكي مع أداء قاو أنفانغ والجودة. لذلك، عندما نختار وشراء، يجب علينا فحص المعايير أدناه قفل ذكي:

1. ليس هناك تصميم الدفاع الكامل

كمنتج التكنولوجيا الفائقة من قفل الأمن، وقفل ذكي لا يمكن أن تحمي فقط ممتلكات الأسرة، ولكن أيضا السماح لأفراد الأسرة لاستخدام تطمئن. خصوصا في مجتمع اليوم، وبعض من مشاكل التناقض لا تزال موجودة، وتصميم قفل ذكي مع نمط الدفاع الكامل مهم جدا. (قفل الباب بدون مفتاح الصين)


2. هل لديك قفل على الباب
في حياتنا اليومية، ونحن في كثير من الأحيان ننسى أن قفل في حياتنا اليومية، وخاصة الفئات المحرومة، مثل كبار السن أو الأطفال، وسوف ننسى لقفل لهم، والتي سوف تترك وراءها خطر خفي من السطو مع نهاية. عند اختيار قفل ذكي، فمن الضروري أن تعرف ما إذا كان قفل بصمات الأصابع لديه وظيفة إغلاق الباب أو قفل الباب. (الجملة فندق نظام قفل الباب)

3. لا يوجد الكمال بعد-- مبيعات الخدمة

ووفقا لملاحظة المهنيين في هذه الصناعة، وشبكة من نقاط البيع والخدمات من المصنعين قفل ذكي الحالي عموما ليست كبيرة، حتى من دون نقاط خدمة ما بعد البيع، والتزام خدمة ما بعد البيع الاسمي.



4. هل هناك أي موافقة المشروع المصرح به

قبل يستخدم قفل ذكي عموما لمستوى عال من مستوى عال من الأمن والسلامة، وقد تم تطوير الاستخدام المدني في السنوات الأخيرة. وتستخدم عادة العلامات التجارية قفل الذكية موثوقة في بعض سلطة الدولة.

لمزيد من المعلومات، يرجى النقر قفل كهربائي الموردين الصين.