منزل، بيت > أخبار > صناعة ديناميكية > كيفية ضمان سلامة نظام مراقبة الدخول برويو؟
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

كيفية ضمان سلامة نظام مراقبة الدخول برويو؟

2017-12-26 13:35:58
أمن المراقب. 
أمن المراقب هو مشكلة سهلة لا يمكن تجاهلها. وفي الوقت الحاضر عدد كبير من التحكم في الوصول زر إشارة أو إشارات التحكم قفل تتحول إشارة، فهذا يعني أن واحد هو في بناء الأسلاك، ونحن بحاجة إلى تجنب هذه خطوط التحكم لا يمكن أن تظهر في منطقة غير آمنة، وحدة تحكم الوصول المثبتة في السقف أو ضعيفة بين الأمن السري، لمنع الدوائر غير القانونية دائرة قصيرة أو فتح خط الدائرة لفتح الباب. حل آخر هو لتحديد وحدة تحكم الوصول مع أربعة الكشف عن مدخلات الدولة. سوف الدائرة القصيرة غير القانونية والدوائر المفتوحة فتح الأبواب ليس فقط، ولكن أيضا تشكيل إنذار الشحن. 
تطبيق على نطاق واسع من التحكم في الوصول أكثر وأكثر على نطاق واسع، وأمن الشبكة يصبح أكثر وأكثر أهمية، هو مستخدمين نظام مراقبة الاتصالات شبكة ما يدعو للقلق ما إذا كان قد يكون هناك هجوم القراصنة، وآخر هو الشركات المصنعة لمراقبة الدخول الحالية، والقنوات والمشاريع المقابلة، والأعمال التجارية المتكاملة لأن تدفق الموظفين، للكشف عن التحكم في الوصول تنفيذ النظام، قد تتأثر السلامة والموثوقية الناجمة عن حالات المشروع المقابلة. 

أمن الملقم. 
أمن الملقم هو أيضا بعض الجوانب. يتم تخزين نظام أمن البيانات، وبيانات نظام التحكم في الوصول بشكل رئيسي في مكانين، واحد هو قاعدة بيانات إدارة الكمبيوتر، واحد هو التحكم في الوصول فلاش.