منزل، بيت > أخبار > صناعة ديناميكية > تطبيق تكنولوجيا تحديد الهوية البيومترية في صناعة الأمن
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

تطبيق تكنولوجيا تحديد الهوية البيومترية في صناعة الأمن

2017-12-27 16:39:42
والتركيز على تطبيق في صناعة الأمن، تكنولوجيا التعرف على الهوية البيومترية هو أعلى بكثير من كلمات السر التقليدية وبطاقات الائتمان في الأمن الفني وتطبيق السوق. مع تزايد نضج التطبيق والتحسين المستمر لوعي المستهلك، وتطبيق تكنولوجيا التعرف على الهوية الحيوية في المستقبل سيكون أكثر اتساعا. ويشمل تطبيق القياسات الحيوية في مجال الخدمات الأمنية الفئات التالية: 

1. معدات الحضور

في تطبيق القياسات الحيوية، معدات الحضور هو أول من أدخل الإنتاج والتسويق على نطاق واسع، ونظام الحضور على أساس تكنولوجيا التعرف على بصمات الأصابع وقد تم الترويج بنجاح بسبب الأداء التكلفة العالية، والراحة وسهولة الاستخدام. مع الانخفاض السريع في تكلفة معدات التعرف على الوجه والدقة المتزايدة، "وجه فرشاة" قد قبلت من قبل المزيد والمزيد من المستخدمين. 


2. مدخل نظام الحراسة
تطبيق التحكم في الوصول هي واحدة من التطبيقات الأساسية للتكنولوجيا القياسات الحيوية. وأول تطبيقات التطبيقات التجارية لتكنولوجيا القياسات الحيوية هي تقريبا جميع أنظمة التحكم بالوصول المادي. بالإضافة إلى الطريقة التقليدية للمصادقة بطاقة الائتمان، التعرف على بصمات الأصابع هي التكنولوجيا القياسات الحيوية الأكثر شعبية. مع الانخفاض السريع للمنتجات التعرف على الوصول التعرف على الوجه والتحسين المستمر للخبرة، فقد مكان في السوق الراقية. وبالنسبة للبنوك والوكالات الحكومية وغيرها من الأماكن الأمنية على مستوى عال، وسلامة أعلى من الوريد الإصبع وتقنية التعرف على قزحية العين لديها مساحة التطبيق كبيرة. ككل، فإن حصة الباب - منتجات التحكم في السوق تحديد الهوية البيومترية المحلية هي الثانية فقط لمنتج الحضور.