منزل، بيت > أخبار > صناعة ديناميكية > السوق يدعو الأقفال الذكية لتحل محل الأقفال الميكانيكية التقليدية
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

السوق يدعو الأقفال الذكية لتحل محل الأقفال الميكانيكية التقليدية

برويو التكنولوجيا برويو التكنولوجيا 2017-12-22 12:16:08
الآن الناس الناجحين بالفعل لا تحتاج إلى متابعة ما يسمى جولة الازدحام، فإنها تفضل على مستوى منخفض وخفى مخبأة في التفاصيل، مثل الأقفال الذكية التي صاغها المصمم يجعل مظهر مبسط، حفر أربعة ألوان أنيقة، وتصميم أنيق من دفع سحب قفل مفتوح، مع الأمل الذي هو مختلف، وانها الاستشعار، ويمكن تفعيلها تلقائيا عندما يقوم شخص بزيارة المزيد من الأقفال، الباب دون سيد نفسه يمكن فتح الباب تلقائيا، ويمكن أيضا أن يكون مفتاح مؤمن تلقائيا، ويمكن أيضا لا تترك المنزل والباب في أيدينا. (فندق أقفال الموردين الصين)



بعد آلاف السنين من التنمية، وقد تغير القفل مهما كانت المهمة، أن الناس تعطيه لم يتغير أبدا، وهذا هو أن تكون أداة القفل متفائلة المنزل، وحماية الفناء جيدة.

ولكن مع تطور المنزل الذكي، باعتبارها جزءا هاما من قفل الأثاث، ودع أيضا إلى الصورة الأصلية، و أيرونكي - بدأت في تطوير في اتجاه المعلوماتية وذكية، وقفل ذكية جدا كما ينشأ في اللحظة التاريخية. لذلك فقط مسألة وقت قبل الأقفال الذكية استبدال الأقفال الميكانيكية مع خلفية ذكية. (نظام قفل الباب الإلكتروني للفنادق)

قد يكون العديد من الأقفال الميكانيكية الشركات قد شك: تطوير قفل الميكانيكية من خلال الآلاف من، من حيث الجودة والاستقرار، إرضاء كامل حياة الشعب اليومية، قفل ذكي لتجربة أقل من 50 عاما من التنمية، لا يزال من السابق لأوانه لاستبدال كامل مجموعة آلات.



لمزيد من المعلومات، يرجى النقر قفل كهربائي الموردين الصين.