منزل، بيت > أخبار > News > ذكي نظام إدارة قفل الباب هو ما لاستخدامها
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

ذكي نظام إدارة قفل الباب هو ما لاستخدامها

برويو التكنولوجيا برويو التكنولوجيا 2017-06-09 10:46:51
  كما نعلم جميعا، أقفال الذكية كنوع جديد من الأقفال المعقدة، وتحدثت تدريجيا عن استخدام كل أسرة. ومع ذلك، لا بد من قفل الباب الذكية لتكون جزءا لا يتجزأ من نظام الإدارة. حتى تعرف نظام إدارة قفل الباب الذكية يفعل ماذا؟
  PROYU، رف بطاقة الهوية الحضور آلة بالجملة، وتوفير أقفال ذكية المعلقة.
  ذكي نظام إدارة قفل الباب يمكن تحديدها وفقا لبطاقة إذن بطاقة معلومات الموظفين بطاقة، إذا كان هناك بطاقة غير قانونية أو اضطر بها، ثم قفل الباب سوف صوت وضوء الإنذار وسجل، وبطاقة شرعية قادرة على فتح الباب و فتح سجل القفل. وعلاوة على ذلك، يمكن تحميل جميع سجلاتها إلى قاعدة البيانات المركزية ومن خلال الاستعلام التقرير.
مكونات نظام إدارة قفل الباب الذكي
  ذكي نظام إدارة قفل الباب أساسا من قبل إدارة محطات العمل، والبرمجيات قفل الباب نظام إدارة ومصدري البطاقات، البطاقات الذكية، وأقفال باب البطاقة الذكية، وآلات نقاط البيع المحمولة، وبطاقات الإدارة، ومعدات الخدمة الذاتية بوس (اختياري)، قفل الباب برنامج الاتصالات بوس (اختياري) التكوين.
  PROYU، سعر نظام مراقبة الدخول، حياتك الخالق الحياة.
ذكي قفل الباب مزايا نظام الإدارة
  نظام إدارة قفل الباب الذكي يدير أقفال الأبواب من كل غرفة من خلال برنامج إدارة قفل الباب. ولها مستويات مختلفة من السلطة لإدارة السلطة، وقفل في الحواسيب الصغيرة، من خلال تحديد شرعية ومستوى البطاقة، وجعل العلاج المناسب، في أي وقت للتحقق من قفل الباب مفتوحا. تحسين فعالية إدارة وظيفة قفل الباب، وتعزيز السلامة والموثوقية، وتحسين مستوى المباني الذكية.
  إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يرجى النقر واي فاي وقت الحضور الحضور آلة بالجملة.