منزل، بيت > أخبار > News > قفل الذكية مقدمة تصنيف المشترك
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

قفل الذكية مقدمة تصنيف المشترك

برويو التكنولوجيا برويو التكنولوجيا 2017-06-09 11:46:54
  يقارن قفل الذكية إلى قفل الميكانيكية التقليدية، وقفل مركب أكثر ذكاء، فإنه يمكن في تحديد المستخدم والأمن والإدارة وسريعة وهكذا هي أكثر ذكاء. وأعتقد أنه في المستقبل القريب، والأقفال الذكية تحل تدريجيا محل قفل الميكانيكية، قفل الباب من الاختيار. ومع ذلك، فإن مبيعات السوق الحالية لمجموعة واسعة من الأقفال الذكية، وأنواع مختلفة من الأقفال الذكية لديها وظيفة مختلفة. ما هي أنواع الأقفال الذكية؟ 
  PROYU، بطاقة الهوية رف قفل الفندق المزود، وتوفير أقفال ذكية المعلقة. 
قفل الذكية تصنيف مشترك، على النحو التالي 
1، قفل التحكم عن بعد
  قفل التحكم عن بعد هو جهاز جديد نسبيا، وذلك أساسا عن طريق قفل التحكم الإلكتروني، وحدة تحكم، جهاز التحكم عن بعد، والطاقة الاحتياطية، الأجزاء الميكانيكية وغيرها من المكونات، مع وظيفة سريعة جيدة وظيفة المضادة للسرقة، مفتوحة سريعة ومريحة، لم يكن لديك لإدراج المفتاح، حتى لو فشل جهاز التحكم عن بعد، فقط من مجموعة جديدة مثل، لا حاجة لتغيير القفل.
2، قفل الاستشعار:
  قفل الاستشعار هو قفل الباب الإلكترونية السلامة، وذلك أساسا من قبل مجلس الدائرة مكبو (رقاقة واحدة) للسيطرة على قفل الباب بدء المحرك وإغلاق، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من البطاقات لاستبدال المفتاح لفتح البطاقة. بعد أن يتم تأمين البطارية في الباب، يمكن فتح البطاقة عن طريق الكمبيوتر لفتح الباب. وعلاوة على ذلك، يمكن للبطاقة السيطرة على بطاقة لفتح الباب هو صالح، ونطاق الباب والأذونات وهلم جرا.
  PROYU، فندق قفل الموردين الصين، منشئ حياتك الأمنية.
3، بصمة قفل:
  قفل بصمات الأصابع، هو بصمة الإنسان لتحديد الناقل ووسائل أقفال ذكية، ويمكن القول أن جميع الأقفال في أنواع القفل الأكثر أمانا، لأن بصمة فريدة من نوعها ولا يمكن نسخها. قفل بصمات الأصابع أساسا عن طريق تحديد الهوية الإلكترونية والتحكم، ونظام الربط الميكانيكية تتألف من جزأين، هو تكنولوجيا المعلومات الكمبيوتر والتكنولوجيا الالكترونية والتكنولوجيا الميكانيكية والتكنولوجيا الحديثة الأجهزة الكريستال الكمال.
4، كلمة السر قفل:
  يستخدم لفتح سلسلة من الأرقام أو الرموز المستخدمة لفتح القفل. وعادة ما يتم ترتيب كلمة المرور قفل كلمة المرور فقط بدلا من الجمع الحقيقي، جزء من قفل كلمة السر فقط استخدام القرص الدوار، وقفل داخل عدد قليل من الأقراص أو الحدب، بعض قفل كلمة السر هو عبارة عن مجموعة من عدد من الرقمية عجلة الطلب دائرة، مباشرة بالسيارة القفل الداخلي للجهاز، والأداء العام لمكافحة سرقة أعلى من العاديين المضادة للسرقة أقفال الباب الميكانيكية.
  ما سبق وصف المحتوى، هو أكثر شيوعا أربعة أنواع من الأقفال الذكية. في اختيار الأقفال الذكية، فمن الأفضل أن تختار مجموعة من الأقفال الذكية، على سبيل المثال، قفل بصمات الأصابع، وما إلى ذلك، وهذا الجمع بين الأقفال الذكية، وأكثر أمنا.
    إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يرجى النقر الفولاذ المقاوم للصدأ قفل الفندق المزود.