منزل، بيت > أخبار > صناعة ديناميكية > كيف يلعب الموظفون البطاقات في إدارة الحضور؟
أخبار
أخبار الشركة
صناعة ديناميكية
News
اتصل بنا
شنتشن Proyu التكنولوجيا المحدودة (مكتب)                        5 رقم 307 Jinfanghua NO.2 شينخه وخبى، شارع... اتصل الآن
الشهادات
الشهادات

أخبار

كيف يلعب الموظفون البطاقات في إدارة الحضور؟

2018-01-12 16:24:44
بشكل عام، فإننا نقترح أن العملاء اختيار البرمجيات والأجهزة حل التكامل، والتي تشمل: 

أولا، معدات الحضور. معظم المعدات الحضور السائدة المحلية هي بطاقة مع الحضور بصمات الأصابع، وبطاقة الائتمان هو تماس استباقية بطاقة رفيد، بدلا من هذا النوع من ساعة بطاقة. يتم تطبيق بعض الأساليب البيومترية الأخرى مثل التعرف على الوجه، التعرف على قزحية العين والتعرف على الوريد، ولكن هذه هي صغيرة نسبيا مقارنة مع بطاقات اللكم وبصمات الأصابع. 

لدينا معدات الحضور الموصى بها عموما لتلبية المتطلبات التالية:
 
يتم توصيل الأجهزة I. لتجنب الحصول على البيانات، ويتم التعامل مع العديد من الأجهزة عن طريق يو القرص أو البرمجيات الملكية. بصمة وقت الحضور الموزع، إصبع التحكم في الوصول وقت الحضور الموزع، وقت الحضور نظام الصين

II. الاتصالات في الوقت الحقيقي، وتجنب البيانات الناتجة عن فارق التوقيت، والكثير من الشركات هو نهاية الشهر إلى إحصاءات الحضور. 

III. ارتصاف التفتيش المختلفة، مثل البوابة ثلاثة الأسطوانة، مثل تذكرة مترو الانفاق كبطاقة شخصية، متعددة بطاقة لكمة معدات الجرس إنذار؛ كما ذكر من قبل على آلة الحضور مثل الكاميرا. بعض الأجهزة يمكن أن تتطلب الموظفين لكمة البطاقة، ثم اضغط على الحضور بصمات الأصابع، حتى أثناء التقاط الصور للتأكد من تجنب توليد بطاقات لكمة.

 
ثانيا، نظام الحضور. يجب أن يكون نظام إدارة كاو تشين المؤهلين قادرة على التدفق من وجهة نظر رجال الأعمال لمساعدة الموظفين في المؤسسة جدولة في الوقت الحقيقي ترتيبات معقولة (جدولة)، والموظفين من الساعات الفعلية للإحصاءات في الوقت الحقيقي وتتبع (كاو تشين)، والموظفين الحضور غير طبيعي (الخدمة الذاتية) الفوري والضمان ومختلف المخاطر الامتثال (الامتثال الأمن)، إذا كان النظام والنظام والمعدات في مكان، والموظفين لا تحتاج إلى تهمة مرارا وتكرارا، وتستخدم الموارد البشرية لشرح لماذا كان في وقت متأخر، التغيب، ظاهرة الغش يمكن تجنب معظم من حفز لحظة.